الخميس، 24 سبتمبر 2020

تحميل برنامج سيلفش نت selfish net لقطع الانترنت عن المشتركين والتحكم في الشبكه

تحميل برنامج سيلفش نت selfish net لقطع الانترنت عن المشتركين والتحكم في الشبكه

تحميل برنامج سيلفش نت selfish net لقطع الانترنت عن المشتركين والتحكم في الشبكه

نبذة مختصرة عن برنامج سيلفش نت 

نلاحظ أحياناً وجود بطء في سرعة الإنترنت أثناء التصفح وأيضاً تلاحظ سوء شديد في جودة الإتصال بالإنترنت ، وبالتأكيد وهذا عادة ما يكون بسبب إتصال أكثر من شخص بالرواتر الخاص بك فمن الممكن أن يكون المستخدم يقوم بتوزيع نوافذ الرواتر للكثير من الأشخاص سواء كان ذلك للجيران المشتركين معك في الرواتر أو غيرهم فكلما كان عدد المتصلين بالرواتر والإنترنت كبير كلما كان الإتصال بطئ وجودة الإنترنت سيئة هذا  فضلاً عن كيفية إستخدام الإنترنت فهناك الكثير من المستخدمين للإنترنت يقومون بتحميل الكثير من الملفات مما يؤدي إلى إنتهاء الباقة في وقت قصير وسحب سرعة الإنترنت وتقليلها وبطء سرعة الإنترنت وغيرها من المشاكل التي قد تواجهك وكل ذلك يؤدي إلى تعطيل المستخدمين الأخرين عن الإتصال بالإنترنت بشكل عادل ولكن يوجد هناك حل لجميع وكل هذه المشاكل وذلك  لقد تم تطوير برنامج سيلفش نت "Selfishnet"  بحيث يتناسب مع جميع الأجهزة وايضًا الويندوز الخاص بالجهاز، فأصبح الاستخدام لهذا البرنامج أكثر سهولة ويسرا فقط الأمر يتطلب تحميل البرنامج ولا يوجد أي مشاكل أو معاناه أثناء الاستخدام فيتم التعامل معه بشكل طبيعي وبدون أي شروط ويمكنك من تحديد وتنظيم الانترنت وتوزيعه بالشكل الذي ترغب فيه وبدون أي مشاكل قد تواجهك أثناء التعامل معه، ويشبه برنامج سيلفيش نت للكمبيوتر ويندوز 10 برنامج آخر ويسمي ببرنامج نت كت ولكن الأول يتميز بالسهولة الأكبر في الاستخدام انه غير معقد وبسيط في الشكل والتصميم.  من خلال تقسيم سرعة الإنترنت   وتحديدها على المستخدمين.


مميزات برنامج سيلفش نت

  • برنامج سيلفش نت برابط مباشر من البرامج التي تتوافق مع جميع الإصدارات للويندوز، فيتم تحميله بشكل بسيط وسريع ولا يوجد أي مشاكل أثناء التحميل أو أثناء الاستخدام مهما كان نوع الويندوز المستخدم على الجهاز فهو لا يتعارض معه ولا يتسبب في اي مشاكل أو أعطال أثناء الاستخدام.
  • برنامج صغير الحجم حيث أنه لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز فهو خفيف وبسيط، كما أن برنامج سيلفش نت برنامج مجاني حيث لا يتطلب تحميله أي مقابل دفع أو اشتراك فيتم تحميله بسهولة والاستمتاع بمميزاته والتعامل معه بشكل طبيعي.
  • يتوافر لدي برنامج سيلفش نت القدرة علي التعامل مع أي نوع جهاز سواء كان جهاز كمبيوتر أو تليفون محمول فهو لا يتعارض مع أي جهاز ويقوم بتلبية الاحتياجات للمستخدم بالشكل المطلوب و بنجاح كبير.
  • من أكثر البرامج شهره واستخدام في توزيع الانترنت بشكل مناسب كما أن تحميله سهل وبسيط ولا يتطلب الكثير من الخطوات للتحميل وايضا لا يكون أي صعوبة في الاستخدام أو التعامل معه فهو يتميز بواجهة سهلة وبسيطة تساعدك على التعامل السريع والبسيط وبدون أي مشاكل.
  • يساعد برنامج سيلفش نت على تحديد السرعات المتاحة لكل شخص الأمر الذي يساعد على تجنب أي تعدي على حقوق الآخرين أو الاستخدام الغير عادل فيساعد إلى توزيع الانترنت بشكل مثالي على جميع المستخدمين ولا يكون لديهم القدرة على التعدي على إستخدامات الآخرين.
  • لا يمكن لأي شخص التواصل مع الإنترنت إلا بعد أن يسمح له المستخدم، فيقوم هذا البرنامج بتنبيه المستخدم بأن هناك من يحاول سرقة الانترنت الأمر الذي يساعد على زيادة انتباه المستخدم لهذا الأمر.
  • يمكن من خلال برنامج سيلفش نت تخطي اي برنامج حمايه للإنترنت يقوم بحجب الانترنت عن المستخدمين مثل برنامج نت كت الأمر الذي يساعد على الحصول على السرعة المناسبة من البرنامج والاستفادة منه بشكل طبيعي وتجنب قطع الاتصال الأمر الذي يعاني منه الكثير من المستخدمين.
  • يقوم البرنامج بتدعيم اللغات المتعددة الأمر الذي يزيد من سهولة استخدامه والتعامل معه بشكل طبيعي وبدون أي مشاكل أثناء الاستخدام.
  • برنامج سيلفش نت لا يحتاج إلى دفع أو اشتراك للحصول عليه فهو برنامج مجاني يتم تحميله بدون اي مقابل الدفع.
  • يتم تحميل برنامج سيلفش نت ويندوز 10 على الكمبيوتر وهو يتناسب مع جميع الإصدارات ولا يتعرض لأي مشاكل مع أي منهما.
  • الاستفادة من هذا البرنامج ومميزاته يتطلب تحميله أولًا على الجهاز والتعلم عليه للقدرة على الاستفادة منه ومن مميزاته وعدم التعرض لأي اخطاء أثناء التعامل معه، ولكنه أمر سهل وبسيط ولا يتطلب أي مجهود من المستخدم أو عناء فهو من البرامج سهله الاستخدام والذي لا يحتوي علي اي تعقيدات أو مشاكل يصعب علي المستخدم  التعامل مع البرنامج بل يفيده بشكل كبير في الكثير من الأمور المختلفة الهامة.

طريقة استخدام برنامج سلفش نت

 في البداية يجب عليك تشغيل البرنامج كمدير ، وتستطيع الوصول لهذا الخيار من خلال النقر بالماوس كليك يمين على البرنامج وإختيار الأمر Run As Adminstrator كما هو موضح بالصورة .
 
تشغيل برنامج SelfishNet كمدير


هنا تظهر لك الاجهزة المتصلة معك علي الراوتر 
الأجهزة المتصلة بالراوتر
يمكنك تحديد سرعة الرفع والتحميل لهذا الجهاز  
 
قراءة سرعات كل جهاز
•  يسمح لك بحظر ومنع الأجهزة كلها أو بعضها من الإتصال بشبكة الإنترنت الخاصة بك بشكل نهائي 

حظر الاجهزة من الانترنت

تحميل برنامج سلفش نت 








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل الدكتور للمعلوميات 2016